سياحة و رحلاتفوكس لايتنصائح السفر

رحلة عائلة بحرينية إلى دبي ميراكل جاردن 2024

كم سعر تذكرة ميراكل جاردن دبي؟

دبي ميراكل جاردن |

كم سعر تذكرة ميراكل جاردن دبي؟

وصلت عائلة البحريني السيد أحمد وزوجته السيدة فاطمة وأطفالهما الثلاثة، ليلى، حمد، وسارة، إلى مطار دبي الدولي بحماس وتوقعات عالية. كانت الأجواء مليئة بالإثارة والترقب، حيث كانت هذه الزيارة الأولى لهم إلى دبي، المدينة المعروفة بعجائبها العمرانية ومعالمها السياحية الرائعة. بعد تسجيل دخولهم في الفندق واسترخائهم لبضع ساعات، قررت العائلة أن تبدأ مغامرتها في صباح اليوم التالي بزيارة دبي ميراكل جاردن، الحديقة التي سمعت عنها الكثير من القصص الخيالية.
4120679
حديقة الزهور حقوق الملكية ل@ ابراهيم صادق

بداية الرحلة : زيارة دبي ميراكل جاردن


استيقظت العائلة مبكرًا في صباح الجمعة، وتوجهوا بحماس إلى دبي ميراكل جاردن. كانت الحديقة تقع في منطقة دبي لاند، وكانت السماء صافية والأجواء مثالية للزيارة.

عند بوابة الحديقة


وصلوا إلى بوابة الحديقة، واستقبلتهم الأشكال الهندسية الساحرة المصنوعة من الزهور بألوانها الزاهية. شعرت ليلى الصغيرة بفرحة كبيرة، وطلبت من والدها أن يلتقط لها صورة أمام البوابة. دخلت العائلة الحديقة، وبدأت رحلتهم الاستكشافية.

الكبائن والاسترخاء


توجهت العائلة أولاً إلى منطقة الكبائن. كانت هذه الكبائن مزودة بوسائد وكراسي للاسترخاء، مما جعل السيد أحمد يقرر أخذ قسط من الراحة هناك. بينما كان الوالدان يسترخيان، ركض الأطفال حول الكبائن مستمتعين بالزهور الجميلة المحيطة بهم.

Dubai Miracle Garden AR04082021 9 e1716953788661
مسجم الطائرة – حقوق المليكة @mybayut

مجسم طائرة الإمارات A380


أثناء تجولهم في الحديقة، شاهدوا مجسم طائرة الإمارات A380 الضخم. كان هذا المجسم مصنوعًا من حوالي 500,000 زهرة، وتضمن أنواعًا مختلفة من الزهور مثل البيتونيا والكوليوس. أثار المجسم إعجاب السيد أحمد، وشرح لأطفاله كيف أن هذا المجسم هو الأكبر من نوعه في العالم. التقطوا العديد من الصور أمام هذا المجسم البديع.

حديقة البحيرة


واصلت العائلة جولتها لتصل إلى حديقة البحيرة. كانت المياه الصافية والزهور المحيطة بها تمنح جوًا من الصفاء والهدوء. جلست السيدة فاطمة بالقرب من البحيرة، مستمتعة بالمنظر الرائع، بينما لعب الأطفال بجانبها. كان الجو مثاليًا للاستمتاع بوجبة خفيفة، لذا قرروا تناول الغداء في أحد المطاعم القريبة.

Dubai Miracle Garden AR04082021 2 1 e1716954464703
ممر القلوب – حديقة دبى ميراكل @mybayut

ممر المظلات وممر القلوب


بعد الغداء، استكشفت العائلة ممر المظلات. كانت المظلات الملونة تشكل سقفًا مزيّنًا بالزهور، مما أضاف لمسة سحرية للمكان. قررت سارة أن تتناول بعض المثلجات من أحد الأكشاك، بينما تجولوا في الممر.

انتقلوا بعد ذلك إلى ممر القلوب، الذي كان مليئًا بالأقواس المزينة بالزهور المختلفة. كانت الأجواء الرومانسية تملأ المكان، وشعرت السيدة فاطمة بسعادة غامرة وهي تمشي بين هذه الأقواس مع عائلتها. التقطوا المزيد من الصور التي ستظل ذكرى جميلة.

image
حديقة الزهور دبي – حقوق الملكية @ ابراهيم الصادق

المجسمات ثلاثية الأبعاد


كانت المجسمات ثلاثية الأبعاد جزءًا لا يتجزأ من حديقة دبي المعجزة. شاهد الأطفال مجسمات النمل والغراب والبجع والفطر، واندفعوا ليلتقطوا الصور معها. كان هذا القسم من الحديقة مفعمًا بالحيوية والإبداع.

دبى ميراكل جاردن الدب
دب @حديقة دبى المعجزة

تيدي بير (دمية الدب)


عندما شاهدوا مجسم دمية الدب العملاق، لم يتمكنوا من مقاومة الرغبة في الاقتراب والتقاط الصور. كان المجسم يحمل قلبًا كبيرًا يحمل رسالة الحب والسلام، مما أضاف جوًا دافئًا للزيارة.

88eb935a cae0 4a03 8784 6bdb71908a27
دبى ميراكل @جادرن

السيدة العائمة وفلل الأزهار


استمروا في جولتهم ليصلوا إلى مجسم السيدة العائمة، التي كانت تتزين بالشعر المتدلي واليدين المفتوحتين والفستان الجميل المصنوع من زهور البتونيا. كان هذا المجسم مثالًا رائعًا للفن والإبداع.توجهوا بعد ذلك لرؤية فلل الأزهار. كانت هذه الفلل تبدو وكأنها مستوحاة من القصص الخيالية، وكل واحدة منها مكونة من الزهور الجميلة. كانت بعض الفلل من طابق واحد وأخرى من طابقين، وكلها مصممة بحرفية عالية.

Dubai Miracle Garden AR04082021 5 e1716954599944
ساعة الزهور – دبى ميراكل @mybayut

قلعة الأزهار وساعة الزهور


استمتعوا بزيارة قلعة الأزهار التي تشبه قلاع الأميرات، بأبراجها الشاهقة المحاطة بالنباتات الخضراء. كانت سارة تتخيل نفسها أميرة في هذه القلعة السحرية.

لقطة شاشة 2024 05 29 075940
الطبيعة الخلابة فى دبى ميراكل جاردن

ومن بين المعالم الأخرى التي زاروها، كانت ساعة الزهور، التي صممت من أجمل أنواع الزهور ذات الروائح الفواحة. أثارت الساعة إعجاب الجميع بتصميمها الرائع.

هيل توب وحقل عباد الشمس


اختتمت العائلة يومها بزيارة هيل توب، حيث استمتعوا بجلسة على أعلى التلة في أحد المقاهي التي تقدم ألذ الوجبات الخفيفة والمشروبات. كما زاروا حقل عباد الشمس، الذي كان يشبه الحقول المبهرة في الأفلام.

قرية السنافر


كانت قرية السنافر من أكثر الأقسام التي أحبتها ليلى، حيث احتضنت مجسمات لشخصيات السنافر الكرتونية. شعرت وكأنها انتقلت إلى عالم السنافر مباشرة.

دبى ميراكل جاردن
@دبى ميراكل جاردن

منطقة الجلوس والخدمات المتوفرة


اختتموا رحلتهم في منطقة الجلوس بالقرب من حديقة البحيرة، حيث استمتعوا بتناول مشروبات منعشة. كانت هذه المنطقة مغطاة بالأسقف من النباتات والزهور، مما أضفى جوًا مريحًا وممتعًا.

العودة إلى الفندق


بعد يوم طويل مليء بالمرح والاستكشاف، عادت العائلة إلى الفندق محملين بذكريات جميلة وصور لا تُنسى. قرروا أن يخصصوا اليوم التالي لزيارة حديقة الفراشات وحديقة مشرف، لمواصلة مغامراتهم في دبي.

كانت هذه الرحلة الأولى لعائلة السيد أحمد إلى دبي، ولكنهم كانوا متأكدين أنها لن تكون الأخيرة، فقد سحرتهم المدينة بجمالها وتنوعها، وأصبح لديهم العديد من القصص الجميلة ليرووها لأصدقائهم وأقاربهم عند عودتهم إلى البحرين.

لا تنسى المحتوى الأتى

طيور الجنة للأطفال

أفضل أفلام الرعب الكورية

الرمز البريدى مكة

من جاء أولًا الدجاجة أم البيضة؟

الذاكرة الكاذبة

معلومات عامة عن الحديقة


الخدمات والمرافق في حديقة دبي ميراكل جاردن

الخدمة/المرفق
مواقف سيارات مفتوحة
مواقف سيارات لكبار الشخصيات
غرفة صلاة
مناطق للجلوس
دورات مياه
غرفة إسعافات أولية
غرفة أمن
عربات لأصحاب الهمم
أكشاك طعام
مطاعم
محلات هدايا تذكارية

إرشادات زيارة حديقة الزهور دبي

الإرشادات
التذكرة صالحة للدخول الفردي فقط
يُمنع التقاط الصور باستخدام الكاميرات الاحترافية أو الطائرات بدون طيار داخل الحديقة
يُمنع قطف الزهور منعًا باتًا
يُمنع إدخال السيارات والكرات والدراجات والحيوانات الأليفة إلى الحديقة
يُمنع إحضار الأطعمة والمشروبات من خارج الحديقة
التقيّد باستخدام صناديق القمامة المناسبة للتخلص من الفضلات
يُسمح بالجلوس في الأماكن المخصصة فقط
ضرورة اتباع أي تعليمات صادرة من أفراد الأمن على الفور دون جدال
ضرورة التقيد بمواعيد فتح وإغلاق الحديقة
يتطلب التقاط الصور الاحترافية الحصول على موافقة مسبقة من مكتب الإدارة
يتحمل الزوّار مسؤولية أي أضرار ناتجة عن الإهمال أو عدم الامتثال للتعليمات

رسوم الدخول ومعلومات التواصل مع حديقة الزهور دبي

الفئة
السعر
12 سنة فما فوق
95 درهمًا إماراتيًا
3 – 12 سنة
80 درهمًا إماراتيًا
الأطفال دون 3 سنوات وأصحاب الهمم
مجانًا

 

معلومات التواصل مع حديقة الزهور دبي

العنوان
أوقات العمل
رقم التواصل
البرشاء جنوب 3، منطقة دبي لاند
الاثنين – الجمعة: 09:00 صباحًا – 09:00 مساءً
السبت والأحد: 09:00 صباحًا – 11:00 مساءً
رقم حديقة الورد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى